كل ذلك يعود إلى التدفق وقذف الإناث

على الرغم من أن التدفق وقذف الإناث هما مصطلحان مختلفان ، إلا أن هناك بعض الطرق لتفعيل المصدر الأنثوي.

قد يكون هذا الدليل مفيدًا أيضًا لشريكك في مساعدتك على تحقيق هذا الشعور المذهل.

1. تفاصيل التشريح

من الضروري معرفة تشريحك وموقع كل شيء في المنطقة قبل أن تتمكن من تعلم أفضل تقنيات التدفق.

توضح الصورة أدناه مكان أهم المكونات التشريحية.

نقطة جي

موقع G-spot مرئي بوضوح في الصورة أعلاه. بينما ينكر بعض الأطباء وجودها ، فإن العديد من النساء يمارسن الجنس ويمكنك رؤيتهن مع العديد من هزات الجماع في xvideosxnxx ، لا يمكننا إنكار وجودها. ومع ذلك ، فإن حساسيته تختلف من شخص لآخر ومن حالة واحدة.

تعتبر G-spot ، التي تقع على بعد 3-8 سم من المدخل ، أهم منطقة تركيز. يوجد على الجدار الأمامي أو جدار المهبل.

من المهم أن تتذكر أنه قد يكون من الصعب تحديد موقع G إذا لم تكن متحمسًا. ينمو في الحجم عندما تكون متحمسًا. يصبح ناعمًا وإسفنجيًا ، ويمكن أن يشعر بالتفاوت على الجلد أثناء نموه. قوامه مشابه لنسيج داخل فمك ، لكنه أكثر نعومة.

غدة سكين

تقوم بتحفيز بقعة جي عن طريق تحفيز غدة سكين ، المعروفة أيضًا باسم البروستاتا الأنثوية. تتصل Skene Gland بمجرى البول وتقع بالقرب من الجدار. Skene Gland هو المكان الذي يمكنك فيه التدفق.

تقع غدة الجلد داخل جدار المهبل ، لذا لا يمكنك تحفيزها بشكل مباشر. يقع فوق G-spot. لا يمكن تحفيزه إلا بشكل غير مباشر إذا قمت بتحفيز بقعة جي. سنركز اهتمامنا الآن على تحفيز G'spot.

يمكن العثور على غدد سكين في نساء مختلفات. تستطيع بعض النساء القذف بسهولة ، بينما تكافح أخريات. سنتطرق أيضًا إلى عوامل أخرى.

البظر

بقعة جي أكثر أهمية من البظر عندما تتعلم كيفية القذف. من الممكن الرش عن طريق تحفيز بقعة جي ، لكن هذا ليس مستحيلاً.

تعتبر غالبية النساء الباقي التشريح الثانوي للتشريح الأنثوي عندما يحين وقت بدء الربيع الأنثوي. لن نناقش البظر لأنه معقد للغاية.

2. تقنيات التدفق

يعد فهم أن هذه عملية معقدة أمرًا أساسيًا لتعلم كيفية القيام بذلك بشكل صحيح هو أحد أهم الأجزاء. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل التدفق يحدث بشكل طبيعي. للوصول إلى هذه الحالة من الإثارة والراحة ، من المهم أن تتمهل.

استرخ وكن مرتاحًا

من المهم أن تكون مرتاحًا ومريحًا. كل شخص لديه روتين الاسترخاء المفضل. بالنسبة للبعض ، قد يكون سريرًا مريحًا وملابس مريحة. قد يفضل البعض الآخر الاستحمام بالماء الساخن. ربما ستحتاج إلى التجربة لاكتشاف الأفضل بالنسبة لك.

ليثيرك

ستدخل بعد ذلك الحالة المعروفة باسم الإثارة. هذه بعض النصائح:

- القراءات المثيرة

- أفلام للكبار

- شارك تخيلاتك مع شخص تحبه

- رسالة

- استخدم هزاز أو دسار.

لا تركز على G-spot بينما تستعد لحالة الإثارة. يمكنك أيضًا استخدامه لعلاج أجزاء أخرى من جسمك. يجب أن تقضي ما بين 20 إلى 30 دقيقة في الاستعداد للاستمتاع بلحظة النشوة الجنسية.

تمتلئ غدة سكين عندما تصبح أكثر استيقاظًا. هذا يعني أن G-spot الخاصة بك تصبح أكبر وأكثر حساسية. ملء الجليد يمكن أن يشعر الجلد وكأنه التبول. ستضع غدة سكين ، الموجودة بجوار المثانة ، ضغطًا إضافيًا أثناء نموها.

يجب أن تكون G-spot الخاصة بك الآن كبيرة بما يكفي للسماح لك بتحديد موقعها بسهولة بأصابعك. يقع أمام المهبل كما هو موضح في هذه الصورة.

هذا هو السبب في أن المقدمة مهمة جدًا من أجل خلق الإثارة قبل البدء في التدفق. سيضمن ذلك عدم تضخيم غدة Skene وعدم حساسية G-spot التي تتعلمها من www xnxx com. هذا يعني أن التدفق قد يكون صعبًا إذا لم تستعد جيدًا.

ستعمل الأساليب التالية بشكل مختلف لكل شخص. يجب أن تجرب لاكتشاف ما هو الأفضل بالنسبة لك.

صنارة صيد

إذا كنت تستخدم يديك فقط ، فهذه أفضل طريقة للقيام بذلك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاستلقاء على ظهرك ووضع راحة يدك أمام معدتك. ستصل إلى المهبل عن طريق خفض يدك وإدخال أصابعك الوسطى والخاتم. بعد ذلك ، يمكنك رمي إصبعك الصغير والسبابة لأسفل. ستحتاج الآن إلى تحديد موقع G-spot باستخدام طرف إصبعك. قم بالتدليك برفق بيدك أثناء وجوده في وضع الخطاف. يمكنك تحفيز بقعة جي بعدة طرق مختلفة.

انقر فوق الزر

كما لو كنت تضغط على زر ، يمكنك الضغط بشكل متكرر على G-spot. يمكنك تجربة الضغط. على الرغم من أن طريقة الضغط هذه يمكن أن تكون ممتعة ، إلا أن التقنيات التالية ستمنحك المزيد من الفرص للاستمتاع بالتدفق.

رجاء تعال هنا

يمكنك تحفيز بقعة G عن طريق تحريك إصبعك بإصبعك أو تحريك إصبعك للخلف وللأمام. يمكنك الاختبار مرة أخرى للعثور على الضغط الذي يناسبك. قد تتعب هذه التقنية أصابعك ، وستحتاج إلى إزالتها بسرعة.

مصافحة

يجمع هذا الموقف بين التقنيات السابقة والمضخمة. بدلاً من استخدام أصابعك أو يدك فقط ، ستستخدم يدك بالكامل. سوف تحتاج إلى وضع أصابعك بإحكام ، مع الضغط على نصائحك لأسفل على G-spot. بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى الضغط بيدك بأكملها. هذا أكثر بكثير مما كان عليه الحال من قبل.

أثناء الضغط على ذراعك لأعلى ولأسفل ، افعل ذلك عن طريق تحريكه بسرعة. ستشعر بالقدرة على الضغط بقوة على G-spot بالضغط بأصابعك لأسفل. هذا يضمن تقريبًا تنشيط التدفق.

ألعاب جنسية

يمكنك أيضًا استخدام قضبان اصطناعية أو قضبان اصطناعية تشبه القضيب. يمكنك حتى العثور على محفزات خاصة على شكل G تحفز أكثر.

التدفق أثناء ممارسة الجنس

قد تستمتع بالتدفق مع شريكك ، تمامًا كما لو كنت تتدفق من أجل المتعة. من المهم اختيار الزاوية المناسبة وعمق الاختراق. بالنسبة للرش ، يجب أن يصل طول شريكك إلى 6-9 سم. إيجاد الزاوية الصحيحة هو المفتاح.

أربع وضعيات جنسية لمساعدتك في التدفق

موقع G Spot ، كما يوحي الاسم ، هو محاكاة بقعة G من خلال كل اختراق.

جاهز للتشغيل - يوفر هذا الوضع تحكمًا رائعًا وسهل الاستخدام للغاية. للتحكم في عمق الاختراق ، يمكنك وضع قدميك على صدر شريكك. إذا استمر شريكك في تحفيز G-spot الخاصة بك ولكنك لا تزال تواجه مشكلة ، فقد يكون ذلك بسبب تعمقه الشديد.

انها رأسا على عقب. فكر في الأمر على أنه موضع G Spot ، لكن أكثر تطرفًا. هذا أكثر خطورة قليلاً ، لذا لا يجب أن تجربه إذا لم تكن قادرًا جسديًا على القيام به.

من الأسهل بكثير ممارسة وضع الفارس لأنك ستستلقي على معدتك. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أن يقوم شريكك بحركات محددة لممارسة الضغط على G-spot.

بدلًا من التحرك ، قم بالتدليك للداخل بحركات أصغر. سيتم تحفيز G-spot بواسطة طرف قضيبك.

الافراج والضغط

ستشعر بارتفاع التوتر حيث يتم تحفيز G-spot عن طريق الاستمناء والجنس. تشعر العديد من النساء بالحاجة إلى التبول. سببان لكون ذلك طبيعيًا:

1. تقع غدة سكين بالقرب من المثانة. عندما يتمدد ، فإنه يضغط على المثانة ، مما يزيد من الحاجة إلى الاستحمام.

2. سوف يتحرر الضغط بشكل طبيعي مع تطور غدة سكين. ستجعلك غدة سكين ، المتصلة بمجرى البول ، تشعر وكأنك ذاهب إلى المرحاض أثناء التدفق. لا توجد طريقة سهلة للتوقف عن التبول.

لا تخافوا من هذا الشعور. بعض النساء أكثر حدة من غيرهن. يمكنك فقط الاستمرار في فعل ما تفعله ، والسماح للإحساس اللطيف بزيادة شدته حتى يصل إلى ذروته. غالبًا ما يتم تجاهله لأنه لا يتم إجهاده بدرجة كافية حتى التدفق.

من المهم الاسترخاء وقبول ما يأتي. قد يعني هذا السماح لنفسك بالاسترخاء أو الدفع نحو النشوة الجنسية. يمكنك المحاولة مرة أخرى للعثور على أفضل النتائج.

Comments are closed.