حقائق عن الجنس الفموي للرجال

في مقال آخر تحدثت عن أفضل الطرق للرجل لممارسة الجنس الفموي مع شريكه. إليك مقال عن كيفية إضفاء الإثارة على غرفة نومك من أجل متعة شريكك. إليك ما تحتاج لمعرفته حول الجنس الفموي للرجال.

قد لا يكون الحلق العميق مثيرًا للغاية

الحلق العميق هو مصطلح يستخدم لإثارة الرجال. هذا ليس مصطلح روماني. يشير إلى الجنس الفموي العميق (القضيب الذي يلمس المريء).

أصبح الحلق العميق سمة شائعة في أفلام البالغين. ليست فكرة جيدة أن تفترض أنه سيستمتع بها ، يجب أن تراها على xxnxx. خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يستمتع جميع الرجال بمشاهدة أو سماع شريكهم يغرق في قصة حب.

هذا بديل أكثر إثارة وأفضل. سيعطي هذا انطباعًا بأنه يعاني من حنجرة عميقة. يمكنك وضع يدك بين عينيه وقضيبه. بعد ذلك ، حنكي قضيبه.
استخدم شفتيك بقدر ما تستطيع

لجعل شريكك يشعر براحة أكبر ، يمكنك استخدام شفتيه. لا تتسرع في ممارسة الجنس عن طريق الفم. بدلاً من ذلك ، أمسك قضيبه وحركه على طول شفتيه. هذا سيجعله مجنونًا ويجعلك أكثر جاذبية.
انظر إلى عينيه وأنت تمارس الجنس عن طريق الفم.

يتم تشجيع العديد من النساء على الاتصال بالعين مع شركائهن في الجنس الفموي. يعتقد العديد من علماء الجنس أن المرأة التي لا تتواصل بالعين مع شريكها يمكن أن تجعلها تعتقد أنها تقوم بذلك بدافع الالتزام وليس من أجل المتعة.

كتبت كايت سكاليسي ، عالمة الجنس في أمريكا الشمالية ، على نطاق واسع عن الاتصال بالعين أثناء اللقاءات الجنسية عن طريق الفم. يمكن أن يؤدي إلى سيل من الأوكسيتوسين (هرمون المتعة) ، في كلا الشريكين.
يحفز مناطق أخرى بجانب القضيب.

المنطقة الأكثر إصابة في الجهاز التناسلي الذكري هي الرأس. إنه ليس المكان الوحيد المثير للشهوة الجنسية.

يمكنك تحفيز كيس الصفن بأطراف أصابعك أو بطرف اللسان. العجان هي منطقة أخرى مثيرة للشهوة الجنسية. يحدد هذا النسيج الرخو كيس الصفن. يجب عليك تبديل مناطق التحفيز لضمان تطابق جيد.

تحفيز فرامل القلفة

فرامل القلفة هو النسيج الذي يربط الحشفة والقلفة. في المصطلحات الشائعة ، يطلق عليه "الخيط". إذا كنت تريد أن تجعل صديقك أو زوجك يشعر بالتميز ، فمن الجيد أن تضفي عليهما لمسات رائعة.

لرؤية الظهر ، اخلع قضيبك. يبلغ الحد الأقصى لطول القماش الذي يشبه الخيط سنتيمترًا واحدًا. يمكن تحفيز لسانك بأصابعك ولسانك. حذر! حذر!

نوصي بسؤاله على الفور عن رأيه في الجنس الفموي. من المهم أن تخبره إذا كنت غير مرتاح لممارسة الجنس الفموي لتجنب المضاعفات المستقبلية.

Comments are closed.